9143246295885668
recent
أخبار ساخنة

أضخم موقع للحصول على صور احترافية مجانا

الخط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صًلّيےّ وسلم وبارك على سيدنا محمد ابن عبدالله،
اهــــــلاً وســهــــلاً بكم متابعي مدونة الشـــيـــخ الـــتــقــنيــة
ومرحبا بكم في موضوعنا اليوم
أضخم موقع للحصول على صور احترافية مجانا،
أضخم موقع للحصول على صور احترافية مجانا
أضخم موقع للحصول على صور احترافية مجانا

أضخم موقع للصور

أكثرية المواقع الكبرى لتحميل الصور وعرضها تتطلب للتحاق للإستفادة من خدمات الموقع، لكن بعضها يكتفي بإعطاء العضوية المجانية حتى يمكنه الجميع النفع من أفضلية تحميل الصور، ولكن ذلك العرض يكون لاغير لتحميل صور بمقاسات معينة، من الممكن أن تكون ضئيلة،أما المقاسات العظيمة فيجب أن يتم الاشتراك بعضوية مدفوعة للحصول عليها، وتلك المحددات والقواعد لا تكون متواجدة في كل المواقع التي تقوم بعرض الصور ولكن بعضها لاغير. وقد يستاء الناس من عملية الاشتراك في بعض المواقع المطلوبة لأنها لا تعد عملية سهلة بل تفتقر إلى صبر وتتبع صحيح للخطوات، حتى لا يهُمُّ البرنامج بجعلك تبدأ الاشتراك مكررا، ومن العقبات ايضا أنه وفي بعض الأحيان يجد الناس صعوبة في الوصول إلي وصلة الاشتراك.

تقوم العديد من تلك المواقع الكبرى بفهرسة المواضيع وتقسيمها فإذا أراد الفرد أن يحصل على صور محددة فأنه في الغالب سيجد ملف أو عنوان يقوم بقيادته إلى ما يبحث عنه. بعض الصور من الممكن أن يكون تحميلها غير مشروع، وقد يكون هناك عقبات عظيمة في مواجهة تحميلها، حتى أن أكثرية الناس قد لايستطيعون إجتياز تلك العقبات، ويحتاج الشأن غلى متخصص، لأن تلك الصور من الممكن أن تكون عائدة لشخصيات مهمة، وفيها خصوصية، وقد يكون بعضها صورا للوحات وتماثيل يخاف عليها أصحابها من أن تسرق " إستيلاء على الفكرة " وتقوم العديد من الواقع بطباعة رمزها أو اسمها على الصورة إما على نحو ملحوظ وجلي للعيان، وإما على نحو مموه سوى أنه يسهل تميزه ايضاً.

أما فيما يتعلق لوضع اسم الموقع أو رمزه على الصورة فقد يكون مدون على أطراف الصفحة الأمر الذي يجعل احتمالية ازالته سهلة، وأما الذين يقومون بوضعه في منتصف الصفحة فتكون احتمالية ازالته عسيرة وقد يخفف هذا من جودة الصورة.
www.freerangestock.com
وإلى هنا نكون قد وصلنا للنهاية موضوعنا للهذة الًيَوُمًِ
لاتنس الاشتراك لليصلك كل جديد انشاءالله
دمتم في أمان •اللّـہ̣̥  وإلى الغاء
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجاء وضع التعليق حول المرضوع فقط وليس جارجه
ممنوع النشر الروابط اعلانية
اكتب مشكلتك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة