9143246295885668
recent
أخبار ساخنة

أصدارات جديدة متاحة لمتصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox

الخط
أصدرت Microsoft امتدادًا حديثًا لمتصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox يفترض أنهما يحميان المستعملين نحو زيارة مواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة.
أصدارات جديدة متاحة لمتصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox
أصدارات جديدة متاحة لمتصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox
إن Windows Defender Application Guard ، والذي يتوفر للتحميل لاغير للمطلعين قبل الإطلاق العام ، له دور طفيف بشكل كبير: فهو يتحقق من موقع الويب الذي تسعى تحميله لتحديد ما لو كان وصلةًا معتمدًا أم لا.

إن لم يكن الشأن ايضا ، فإن الإضافة تعمل أتوماتيكًا على تشغيل مثيل Microsoft Edge الذي يعمل في حاوية رمل ، الأمر الذي يقصد أنه بغض البصر عن ما ينتج ذلك على الصفحة عقب التحميل ، لا قد يصل إلى بياناتك.

"تعتمد الإضافة على تنفيذ أصلي قمنا ببنائه لمساندة التواصل بين المستعرض وإعدادات تنفيذ حراسة الجهاز" ، تشرح Microsoft.

مطالب التمديد
تشرح Microsoft أن الامتداد قد تم تصميمه لادخار تجربة سهله ، لهذا عندما يقوم المستخدمون بتوجيه المستعرض إلى موقع ويب معتمد به ، تحدث استرجاع الجلسة المحددة في وضع الدفاع أتوماتيكًا إلى الإعدادات القياسية.

"في جلسة Microsoft Edge المنعزلة ، يمكن للمستخدم التنقل بحرية إلى أي موقع لم يتم تعريفه صراحة على أنه معتمد به من قِبل مؤسستهم دون أي خطر على باقي الإطار. بواسطة فرصة التبديل الديناميكي المقبلة ، إذا سعى المستهلك الانتقال إلى موقع معتمد به خلال وجوده في جلسة منفصلة من Microsoft Edge ، فسيتم إعادة المستهلك إلى المستعرض الافتراضي ".

في أعقاب تثبيت امتداد المتصفح ، سترى صفحة متعمدة تصف بشكل مفصل أسلوب عمل جميع الأشياء. يتحقق الامتداد أتوماتيكًا من تلبية جميع المطالب. على طريق المثال ، يقوم الامتداد بتحليل الجهاز لتحديد ما لو كان متوافقًا ، وتم تثبيت تنفيذ مصاحب Application Guard ، وتم تشغيل الأفضلية لجهازك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجاء وضع التعليق حول المرضوع فقط وليس جارجه
ممنوع النشر الروابط اعلانية
اكتب مشكلتك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة